أبـــطــال سيرفر 12 DR
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أبـــطــال سيرفر 12 DR

يـــداً بـيـد للفووز بمعجزة العالم

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

بربكم أوقفوا السكربتات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
asar7adon

المساهمات : 4

بربكم أوقفوا السكربتات Empty
مُساهمةموضوع: بربكم أوقفوا السكربتات   بربكم أوقفوا السكربتات Icon_minitime1الأحد نوفمبر 01, 2009 6:03 pm

والله يا أخوان انك تقرف اللعبة أذا عليك هجومات متكررة فهذا شي طبيعي أو أذا وضعك ما هو مرتاح كمان طبيعي بس اللي ما هو طبيعي أنو أعضاء تحالفك اللي مفروض تتخاوا انت واياهم وتتصادقوا هم اللي يقرفوك اللعبة ويخلوك توصل لحذف عضويتك هذا اللي ما هو طبيعي واول مرة بيحصل معي بثرافيان ...
اخي ما بعرف كيف لازم اعصابك تتحمل . صحيح بالنهاية هذه لعبة بس حلاها أنك بتلعب وبتتنافس ضد لاعبين أخرين ومو ضد برنامج كمبيوتر ... وجمالها انك تختار مجموعة وتكون معهم بالسراء والضراء .
بالعربي الصريح تا تفهموني : بتهجم على قرية أو على لاعب مرة ومرتين وتلاتة وبتضحي بقسم من جنودك وبتعبك وسهرك وأعصابك وفلوسك وبتسويه مزرعة تستفيد من مواردها ...
ويجي عضو بتحالفك ضارب بعرض الحيط كل القوانين و ألأخلاق ومتذاكي على الصياد وعلى رفاقوا يستعمل نوع من انواع السكربتات وما اكترهم ... يبرمج برنامجوا تا يوزع جنودوا 24 /24 نهب من أي قرية ما فيها جنود حتى لوا على مسافة 20 ساعة من قريتوا . يسرق من مزارعك ولما تكلموا جوابوا انو البرنامج هيك عملوا ...

قرفوني اللعبة وندمان على كل التعب والصراحة ما بعرف بأي لحظة أحذف عضويتي وأريح أعصابي ....
Al SHAMMARI

المساهمات : 7

بربكم أوقفوا السكربتات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بربكم أوقفوا السكربتات   بربكم أوقفوا السكربتات Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 02, 2009 10:20 am

هلا فيك يالغلااااا

اخوي مستحيل تقول للشباب لاتهجمون والصراحة من حصل شي يستاهله

انا اول كنت استخدم برامج للنهب لاكن الصراحة تعب تعب مرهـ

وكل يوم يموت من جنودك عدد خيالي وتعوضهم باكثر منهم من الموارد المنهوبه
وكل شوي بتجيك هجمات لانك تهجم على اكثر من 500 قرية يعني اكيد بيجيك كم هجوم باليوم وماراح تقدر تترك القرية ابداً لازم استلام 24/24
ولاتنسى صرف الذهب لان تاجر المبادلة كل شوي مستخدمه

يعني اخوي بالمختصر الشغله تتعب مرهـ لاتتوقع انه كمبيوتر اللي يهجم بدون تعب وخساير

المهم اني اخر شي تركت البرنامج هههههههه
لاني بصراحة مقدر اقابل القرية كل شوي

وانا معك بالاقتراح
<<<<منقهر من الشباب ههههههههههههه

لاكن بالاخير الشباب تتعب وتستاهل

بربكم أوقفوا السكربتات
صفحة 1 من اصل 1